أخبار العراق

العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوقع وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الاربعاء (27 اذار 2024)، عقدًا مع شركة الغاز الإيرانية لتوريد الغاز لمدة خمس سنوات.وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “وزير الكهرباء وقع عقدًا لتوريد الغاز مع شركة الغاز الوطنية الإيرانية لمدة خمس سنوات”، مبينة ان “العقد يتضمن معدلات ضخ تصل لـ 50 مليون متر مكعب يومياً، وتتفاوت كمياته بحسب حاجة المنظومة “.وأوضح البيان، ان “العقد تم توقيعه لإدامة زخم عمل محطات الإنتاج، ومواكبة ذروة الأحمال والطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية، ريثما يكتمل تأهيل حقول الغاز الوطنية وسد حاجة الكهرباء”.

 

العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات

ملاحظة: هذا الخبر العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يوقع عقدًا لتوريد الغاز الإيراني لمدّة 5 سنوات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!