اخبار الرياضة

لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول  . والان الى التفاصيل.

أصر المهاجم الكولومبي لويس دياز على أنه سعيد مع ناديه ليفربول الإنجليزي، في ظل كثرة التكهنات الأخيرة التي ربطت لويس بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة.
وقال دياز: “الحقيقة هي أنني سعيد جدًا بوجودي هنا. هناك سنوات رائعة قادمة للنادي، ليس لدي أدنى شك في ذلك، وسأحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي، وأحاول تقديم كل ما لدي والتفوق على أرض الملعب، وهذا ما جئت إلى هنا للقيام به. “
وأضاف: “لم ننه الموسم كما كنا نأمل. بالنسبة لنا، كان من المهم الفوز بالدوري وبجميع المسابقات التي شاركنا فيها، لكن للأسف لم نتمكن من القيام بذلك، ولهذا السبب سنفعل ذلك”. العودة أقوى في الموسم المقبل.”

  

لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لويس دياز يؤكد سعادته مع ناديه ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!