اخبار الرياضة

كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي  . والان الى التفاصيل.

وأدلى بتصريحات لوسائل الإعلام بعد فوز فريقه 2-1 على…

اعترف توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بأن ريال مدريد لم يقدم أداءً مرضيًا في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع لايبزيج الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-1. لكن الأهم بالنسبة له هو تحقيق هدف التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتأهل ريال مدريد بفوزه في مباراة الذهاب 1-0.

وأشاد كروس بأداء فريق لايبزيج قائلا: “لقد لعبوا بشكل جيد ودافعوا بشكل جيد للغاية ونجحوا في خلق هجمات مرتدة خطيرة. كنا ندرك خطورتهم”.

وأوضح: “ربما كنا جيدين إلى حد ما في التعامل مع الكرة، لكن لم تتح لنا فرص كثيرة. النتيجة هي الأهم، لكن طريقة لعبنا تحتاج إلى تحسين”.

وأضاف: «نؤمن بأننا نستحق التأهل للدور المقبل، رغم أننا لم نقدم أداء جيدا على الإطلاق».

كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل للدور المقبل

  

كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي

ملاحظة: هذا الخبر كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كروس: نعتقد أننا نستحق التأهل إلى الدور التالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!