اخبار منوعة

تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف  . والان الى التفاصيل.

بقلم منى الموجي:

وأطلقت المطربة أصالة منذ أربعة أيام أحدث أغانيها الداعمة لفلسطين بعنوان “أصحاب الأرض”، وتدعم الأغنية حق الشعب الفلسطيني في أرضه.

وبسبب الأغنية تلقت الفنانة أصالة عددا من التحذيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت الأغنية لاحتوائها على محتوى غير لائق ومخالف لإرشادات مجتمع التواصل الاجتماعي، رغم أن العمل يحتوي فقط على مشاهد وعبارات راقصة.

وتعاونت أصالة في الأغنية مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز. الأغنية من ألحان حسين نازك، التوزيع الموسيقي لأحمد ضياء، وتوزيع وعزف الأوركسترا فهد.

وكتبت أصالة في تعليقها على الأغنية فور نشرها على اليوتيوب: يا أخي يا حبيبي أشكرك على إتاحة هذه الفرصة لي ليكون صوتي كلمة في هذه الرسالة لأهلنا في فلسطين العظيمة. حتى لو أثناء الاستماع إليها، فإنها تفعل ما فعلته في نفوسنا. لقد مر كالنور الذي مسح بعض الحزن وزرع شرارة الأمل. رسالتك صادقة مثلك. “واضح، جيد.”

الأغنية هي مزيج من الفلكلور الشامي الفلسطيني والأناشيد ا*لفلس*طينية، وسعت إلى إحياء التراث الفلسطيني والتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ورفضه لأي مخططات مخالفة، وأنه مهما كانت الظروف سيبقى أصحابها. من الأرض.

وتم تصوير الفيديو كليب في منطقة هرم سقارة والفيوم والمنصورية أيضًا، وحقق في 4 أيام تقريبًا أكثر من 320 ألف مشاهدة.

 

تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف

ملاحظة: هذا الخبر تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة “أصحاب الأرض” مهددة بالحذف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!