اخبار الرياضة

البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن  . والان الى التفاصيل.

وضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من الدوري الألماني، اكتفى لايبزيغ، صاحب المركز الرابع في الترتيب، بالتعادل الإيجابي مع فيردر بريمن، بهدف لكل فريق. وسجل نيكولاي سيوالد لبريمن في الدقيقة 35 عن طريق هدف في مرماه، وتعادل بنيامين سيسكو للايبزيج في الدقيقة 61.

وبهذا التعادل عزز لايبزيج موقعه في المركز الرابع برصيد 65 نقطة، فيما أصبح رصيد بريمن 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباريات أخرى من نفس الجولة، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع آينتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق، وانتهت مباراة فرايبورج وهايدنهايم بالنتيجة نفسها، فيما فاز كولونيا على يونيون برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، محتفظا بأمله في الهبوط. وينتظر مباراة ماينز ضد دورتموند في وقت لاحق اليوم.

  

البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن

ملاحظة: هذا الخبر البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البوندسليغا: لايبزيغ يكتفي بالتعادل مع بريمن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!