أخبار التكنولوجيا

طرق مشاركة الروابط على انستقرام

إن حقيقة عدم إمكانية النقر على الروابط التي تمت مشاركتها في أوصاف منشورات انستقرام تتيح لمستخدمي Instagram استخدام طرق مختلفة لمشاركة الروابط. لهذا السبب ، من الممكن القول أن طرق مشاركة الروابط على انستقرام واسعة جدًا.

على الرغم من أن طرق مشاركة رابط انستقرام  تجذب انتباه الأشخاص للاستخدام الشخصي ، إلا أن مشاركة الرابط مهمة جدًا خاصة للشركات أو المؤثرين الذين يستخدمون انستقرام  تجاريًا. لأن العلامات التجارية يمكن أن تجذب الزوار إلى مواقع الشركات أو التجارة الإلكترونية بفضل طرق مشاركة رابط انستقرام . من ناحية أخرى ، يمكن للمؤثرين تقديم خدمات إعلانية وترويج أسهل بفضل طرق مشاركة الروابط.

في هذه المقالة طرق مشاركة الروابط على انستقرام ، والتي أعددناها للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة الروابط على انستقرام ، سنتحدث عن الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة الروابط. ومع ذلك ، سنقدم لك معلومات حول ما يجب مراعاته عند مشاركة الروابط. يمكنك أيضًا مراجعة هذه المقالة ويمكنك الوصول إلى أهدافك بسهولة أكبر من خلال التعرف على طرق مشاركة الرابط.

طرق مشاركة الروابط على Instagram

مزايا مشاركة الروابط على انستقرام

تعد مشاركة الروابط على انستقرام مهمة جدًا للعلامات التجارية وخاصة لشركات التجارة الإلكترونية. لأن ربط الأعمال التجارية تستفيد من العديد من المزايا. دعونا نلقي نظرة على مزايا مشاركة الروابط على انستقرام معًا.

  • يمكنك جذب الزوار إلى موقع شركتك أو موقع التجارة الإلكترونية من خلال مشاركة الروابط على انستقرام .
  • بفضل مشاركة الرابط ، يمكنك تمكين مستخدمي انستقرام من التعرف على منتجاتك وخدماتك بسهولة أكبر.
  • من خلال مشاركة رابط انستقرام ، يمكنك توجيه المستهلكين مباشرة إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك وتمكينهم من التسوق.
  • يمكنك إبراز حملاتك من خلال مشاركة الروابط على انستقرام .
  • إذا كنت تقدم خدمة التسويق المؤثر على انستقرام ، فيمكنك جذب الزوار إلى مواقع العلامات التجارية التي لديك عقد معها ، وذلك بفضل مشاركة الرابط.
  • من خلال مشاركة الرابط ، يمكنك تمكين المستهلكين من الوصول إلى المنتجات المناسبة وبالتالي اكتساب الثقة.

هذه هي المزايا الرئيسية لمشاركة الروابط على انستقرام . إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه المزايا ، يمكنك استخدام طرق مشاركة الرابط.

مزايا Link Sharing على Instagram

أنواع مشاركة الرابط على انستقرام

هناك العديد من الطرق التي يمكن للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة الروابط على انستقرام استخدامها.

  • سيرة Instagram
  • رسائل انستقرام المباشرة
  • أدوات متعددة لمشاركة الروابط
  • قصص انستقرام
  • إعلانات انستقرام
  • رابط المشاركة على منشورات انستقرام

هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة الروابط على انستقرام . دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه الطرق معًا.

أنواع مشاركة الرابط على Instagram

اضافة رابط على Instagram Bio

المنطقة الأولى حيث يمكنك مشاركة الروابط للأشخاص الذين يتابعون حسابك على انستقرام أو في جمهورك المستهدف هي Instagram Biography.

بشكل عام ، تفضل العلامات التجارية مشاركة رابط مواقع الشركات أو مواقع التجارة الإلكترونية في سيرتهم الذاتية على Instagram لتقوية صورة الشركة. ومع ذلك ، من وقت لآخر ، تفضل العديد من العلامات التجارية مشاركة أكثر من رابط واحد باستخدام أدوات تقصير الروابط ومشاركة الروابط المتعددة.

لمشاركة رابط في السيرة الذاتية لـ Instagram ، يجب إكمال الخطوات التالية ؛

  • تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك.
  • انقر فوق ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على زر التحرير في ملف التعريف الخاص بك.
  • أدخل الرابط الذي تريد مشاركته في قسم الموقع هنا.
  • انقر فوق الزر تم.

من خلال إكمال هذه الخطوات ، يمكنك مشاركة الرابط في سيرتك الذاتية على انستقرام . من أجل إجراء القياسات والتحليلات الخاصة بك بشكل صحيح ، يمكنك تقصير الروابط التي تشاركها باستخدام أدوات اختصار الروابط مثل bit.ly أو TinyURL أو Click meter ، وبالتالي تحليل الروابط الخاصة بك.

رابط المشاركة في السيرة الذاتية على Instagram

رسائل انستقرام المباشرة

ميزة أخرى يمكن استخدامها من قبل الأشخاص الذين يقولون كيفية مشاركة رابط انستقرام هي رسائل Instagram ، وهي Instagram Direct. على الرغم من أن Instagram لا يسمح بالنقر فوق الروابط التي تضيفها أسفل منشوراتك ، إلا أنه يسمح لك بمشاركة الروابط مع المستخدمين الذين تراسلهم.

بشكل عام ، عندما تشارك العلامات التجارية الروابط عبر Instagram Direct ، فإنها ترسل روابطها إلى الأشخاص الذين يطرحون أسئلة حول موضوع أو منتج.

علي سبيل المثال؛ من خلال إرسال رسالة حول منتج تبيعه شركة التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، يمكنك مشاركة رابط مباشر مع مستهلك يطلب سعرًا. وبالتالي ، يمكنك توجيه المستهلك إلى صفحة المنتج الخاصة بك وتسهيل فحص المنتج ذي الصلة.

مشاركة الرابط على Instagram Direct Message DM

استخدم أدوات متعددة لمشاركة الروابط

يمكن لغالبية المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة الروابط على انستقرام أيضًا مشاركة الروابط باستخدام أدوات مشاركة روابط متعددة.

علي سبيل المثال؛ دعنا نتخيل علامة تجارية تريد جذب الزوار والمتابعين إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها ، وحساب Facebook ،وحساب Twitter. بشكل عام ، تستخدم هذه العلامات التجارية أدوات متعددة لمشاركة الروابط لأنها لا تستطيع إضافة كل رابط إلى ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم.

بفضل أدوات المشاركة متعددة الروابط الخاصة به ، فإنه يضيف رابطًا مع أكثر من رابط إلى حسابه. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين الذين ينقرون على هذا الرابط الوصول إلى النظام الأساسي الذي يريدونه.

أدوات مشاركة الروابط الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة روابط متعددة على Instagram هي ؛

  • Linktree
  • Shorby
  • Link in Bio Form Later
  • Lnk.Bio
  • Sked Link

تعد أدوات مشاركة الروابط مثل Instagram هي الأدوات الرئيسية حيث يمكنك مشاركة روابط متعددة. من بين هذه الأدوات ، تعد Shorby أداة يمكنك استخدامها عن طريق شراء الإصدار المحترف بعد إصدار تجريبي مدته 14 يومًا ، بينما تحتوي أدوات مشاركة الروابط الأخرى على إصدارات مجانية.

يمكنك أيضًا إنشاء روابط متعددة باستخدام أدوات مشاركة الروابط هذه وتوجيه متابعيك عن طريق إضافة هذا الرابط الرئيسي إلى سيرتك الذاتية.

أدوات متعددة لمشاركة الروابط على Instagram

إضافة رابط لقصة انستقرام

إحدى طرق مشاركة الروابط التي يمكن للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة الروابط على انستقرام اختيارها هي ميزة إضافة رابط للقصة. كانت ميزة إضافة رابط إلى قصة Instagram ميزة يمكن استخدامها من قبل الأشخاص الذين لديهم أكثر من 10000 متابع لفترة طويلة ، ولكن بعد التغييرات الأخيرة ، تم توفير هذه الميزة لجميع مستخدمي Instagram. باختصار ، يمكن للجميع الآن مشاركة الروابط في قصصهم.

لإضافة رابط إلى قصة انستقرام ؛

  • أولاً ، قم بتحميل الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إضافته إلى قصتك.
  • انقر فوق قسم “وجه مبتسم” في الجزء العلوي من شاشة القصة. ستظهر شاشة الملصقات.
  • ثم انقر فوق الارتباط.
  • في شاشة الارتباط ، أدخل الرابط الذي تريد إضافته إلى قصتك واضغط على زر الإنهاء.
  • شارك قصتك بعد إجراء جميع التعديلات.

من خلال استكمال هذه الخطوات ، يمكنك إضافة رابط إلى قصتك على Instagram وبالتالي جذب الزوار إلى موقعك من خلال توجيه متابعيك. لتحليل الروابط التي تشاركها في قصصك ، يمكنك استخدام أدوات اختصار الروابط مثل bit.ly وتحليل أيام وأوقات النقرات.

رابط المشاركة على Instagram Story Story

وضع الروابط في إعلانات انستقرام

إحدى الطرق المستخدمة لمشاركة الروابط على انستقرام  هي إعلانات انستقرام . أثناء الإعلان على Instagram ، يمكنك تحديد عنوان موقع التجارة الإلكترونية أو صفحات الحملة أو الصفحات المقصودة الخاصة التي تقوم بإنشائها كصفحات مقصودة وتوجيه الأشخاص في جمهورك المستهدف إلى الروابط التي تريدها.

مشاركة الروابط على إعلانات Instagram

إضافة رابط على Instagram Post

إذا قمت بمشاركة رابط في منشورات Instagram ، فلا يمكن النقر فوق هذا الرابط. ومع ذلك ، يمكن لشركات التجارة الإلكترونية التي ترغب في مشاركة الروابط في المنشورات إضافة روابط لنشر الصور باستخدام ميزة Insta Shop.

بفضل ميزة Insta Shop ، يمكن لشركات التجارة الإلكترونية إنشاء علامات المنتج في الصور المرسلة للأشخاص في جمهورهم المستهدف ، وبالتالي ، يمكنهم زيادة حركة المرور على مواقع التجارة الإلكترونية بفضل مشاركة رابط Instagram.

إذا كنت ترغب في جذب الزوار إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك عبر Instagram ، فيمكنك استخدام ميزة Insta Shop.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!