اخبار الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

سقط الستار على مباريات السبت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث اختتمت قمة الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 29 نقطة رغم أن البلوز لعب 19 مباراة في الدوري على عكس الريدز الذي خاض 18 مباراة.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

سقط فريق نيوكاسل في فخ التعادل أمام كريستال بالاس ، بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت الفريقين معا مساء السبت على ملعب “سيلهيرست بارك” ، حيث احتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 39 نقطة ، فيما جاء كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة. نقاط.

كما سقط فريق إيفرتون على يد نظيره وست هام بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب “لندن ستاد” ، بحيث استمر إيفرتون في التراجع ، حيث يحتل المركزين التاسع عشر والثاني عشر. المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة ، بينما احتل وست هام المركز الخامس عشر برصيد 18. نقطة.

كما تعادل ليستر سيتي 2-2 مع برايتون ، ليحتل المركز الأول في المركز 14 برصيد 18 نقطة ، فيما احتل الثاني المركز السادس برصيد 31 نقطة.

كما حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا على ساوثهامبتون 1-0 ، ليواصل الأخير تألقه في المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة ، فيما احتل فيلانز المركز 11 برصيد 28 نقطة.

وأخيراً ، تعادل بورنموث مع نوتنغهام فورست 1-1 ، حيث احتل الأول المركز 18 برصيد 17 نقطة ، بينما احتل الأخير المركز 13 برصيد 21 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.