أخبار العراق

اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانيةأعلن منتسبو مرور السليمانية، اليوم الاربعاء (8 آيار 2024)، الاضراب عن الدوام الرسمي بسبب تأخر صرف رواتبهم.وقال مصدر مطلع لـ “بغداد اليوم”، إن “منتسبي مرور محافظة السليمانية أعلنوا الاضراب عن الدوام الرسمي بسبب تأخر صرف رواتبهم”.وفي وقت سابق، أفاد مصدر محلي في محافظة السليمانية، بأن منتسبي مرور السليمانية وافقوا للعودة إلى العمل الجزئي يوم الأحد المقبل.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم” إن “منتسبي مرور السليمانية وافقوا بالعودة للعمل الجزئي وذلك بعد تسلم راتبهم يوم غد بحسب جدول وزارة المالية في حكومة الإقليم”.وأضاف أن “الآلاف من المراجعين بينهم المئات من محافظات الوسط والجنوب فشلوا في إنجاز معاملاتهم رغم تحملهم مشقة السفر ولديهم تحويل سنويات، وبالتالي قرر عدد من منتسبي المرور العودة الجزئية يوم الأحد”.وكانت مديرية مرور السليمانية وعدد من الدوائر المهمة الاخرى في السليمانية قد اعلنوا يوم الاحد الماضي الاضراب عن الدوام بشكل تام، بسبب تاخر صرف رواتب شهر شباط بالرغم من انتهاء شهر اذار.

 

اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب

ملاحظة: هذا الخبر اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!