أخبار التكنولوجيا

حذف اقتراحات البحث في الانستقرام بالخطوات

حذف اقتراحات البحث في الانستقرام بسهولة

بدأ استخدامي لتطبيق الانستقرام منذ فترة طويلة، ومن خلال استخدامي لهذا التطبيق المميز اكتشفت الكثير من الأشياء الجديدة والمفيدة. ولكن كونه تطبيق تفاعلي، فإنه يقدم لي الكثير من الاقتراحات والتوصيات المختلفة على مدار الوقت. وبشكل عام، فإن هذه الاقتراحات تعتبر مفيدة بالفعل لمن يستخدم التطبيق باستمرار، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تصبح مزعجة.

واحدة من هذه الاقتراحات المزعجة بشكل خاص هي تلك الاقتراحات التي تظهر عند بدء الكتابة في مربع البحث. وهي الرسائل القصيرة التي تظهر مباشرة تحت خط الإدخال عند بدء البحث. وقد تم العثور على أن هذه الاقتراحات قد تكون مزعجة للبعض و قد يرغبون في حذفها. ولحسن الحظ، يمكن حذف هذه الاقتراحات بسهولة وبدون ضرر تقريبًا. وفي هذا المقال، سوف نشرح بالتفصيل كيفية حذف اقتراحات البحث في الانستقرام.

كيفية حذف اقتراحات البحث في الانستقرام بالخطوات

هل تعاني من مشكلة ظهور اقتراحات البحث على حساب انستقرام الخاص بك ؟ هل ترغب في حذف هذه الاقتراحات بدون معرفة الطريقة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سوف نتحدث عن كيفية حذف اقتراحات البحث في انستقرام بالتفصيل.

لحذف اقتراحات البحث في حساب انستقرام، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. افتح حساب انستقرام الخاص بك

أولاً، افتح حساب انستقرام الخاص بك على هاتفك الذكي.

2. الذهاب إلى صفحة ملفك الشخصي

ثانياً، اضغط على صورتك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى صفحة ملفك الشخصي.

3. الذهاب إلى قسم البحث

الآن، اضغط على الرمز الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة الرئيسية. هذا سيأخذك إلى قسم البحث.

4. حذف الاقتراحات

بمجرد دخولك في قسم البحث، سيظهر لك جميع اقتراحات البحث السابقة. اضغط على “مسح الكل” في أسفل الصفحة.

5. تأكيد الحذف

ستتلقى رسالة تأكيد تطلب منك تأكيد الحذف. انقر فوق “نعم” للموافقة على الحذف، وبعد ذلك سيتم حذف جميع اقتراحات البحث السابقة.

6. تحديث قسم البحث

للتأكد من أن الإجراء نجح في حذف جميع اقتراحات البحث السابقة، اضغط على رمز العدسة في قسم البحث. يجب أن يظهر لك الآن قسم البحث خاليًا من أي توصيات أو اقتراحات.

7. اقتراحات بحث جديدة

للتأكد من عدم ظهور أي اقتراحات بحث جديدة، حاول استخدام براعم البحث الخاصة بك بشكل خاص بدلًا من الاعتماد على الاقتراحات السابقة.

خلاصة – حذف اقتراحات البحث في الانستقرام بالخطوات

لحذف اقتراحات البحث في انستقرام، يجب الدخول إلى قسم البحث من خلال صفحة الملف الخاصة بك، ثم النقر على “مسح الكل” وتأكيد الحذف العام.

تأكد من أن قسم البحث الخاص بك خاليًا تمامًا من أي اقتراحات قبل البدء في الاستخدام. استخدم براعم البحث بشكل خاص بدلاً من الاعتماد على الاقتراحات السابقة لتفادي ظهور أي اقتراحات بحث جديدة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!