اخبار الرياضة

اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله  . والان الى التفاصيل.

أعلن إيريك جارسيا، لاعب برشلونة الحالي، قراره بالعودة إلى الفريق الكتالوني، مشيراً إلى أنه يرتبط بعقد مع النادي وسيعود بعد نهاية موسمه الحالي مع جيرونا، حيث سيتحدث مع إدارة الفريق الكتالوني من أجل مناقشة الأمر. مناقشة المستقبل.

وقال جارسيا: «العام الأول كان معقداً بالنسبة للفريق، حيث شهدنا تغييراً في المدرب، لكننا بدأنا بالتحسن تدريجياً وتأهلنا لدوري أبطال أوروبا. العام الثاني كان جيدًا للغاية وفزنا بالدوري».

وأضاف: “بالنسبة لي شخصيا، لم أحصل على كل الدقائق التي أردتها، ولهذا قررت الخروج على سبيل الإعارة”.

وأتم: “تشافي لم يكن متحمسًا لخروجي، لكن حدث ذلك في اليوم الأخير بسبب مسألة اللعب النظيف، وكان واضحًا بالنسبة لي أنه إذا كنت سأخرج فسيكون إلى جيرونا”.

  

اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله

ملاحظة: هذا الخبر اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اريك غارسيا يتحدث عن مستقبله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!