أخبار العراق

القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات ميسان، يوم الجمعة، القاء القبض على ثلاثة متهمين وضبط كيلوغرام من المواد المخدرة في قضاء الكحلة.

وقالت القيادة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه “بناء على توجيهات قائد عمليات ميسان اللواء صباح العزاوي، وبإشراف قائد الفرقة 22 مغاوير، قوة من الثمانين والفرقة 22 مغاوير”. لواء مغاوير 83 يلقي القبض على ثلاثة مشتبه بهم وضبط كيلوغراماً من المخ*د*رات في منطقة الكحلة. .

وأشارت القيادة في بيانها إلى أنه “تم تسليم المتهمين الثلاثة والمضبوطات إلى الجهة المطلوبة وفقاً للقانون”.

 

القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 3 متهمين بحوزتهم “كيلوغرام” من المخ*د*رات في ميسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #متهمين #بحوزتهم #كيلوغرام #من #المخ*د*رات #في #ميسان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!