اخبار منوعة

أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-20 07:14:08 . والان الى التفاصيل.

وجه المطرب أحمد سعد، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه على تطبيق إنستجرام.

نشر أحمد سعد، عبر حسابه على إنستغرام، صورة له مع تركي آل الشيخ أثناء تواجدهما في السعودية لحضور مسابقة الملاكمة في صالة المملكة بالرياض.

وكتب أحمد سعد: “أنا فعلاً بحب أبو ناصر جداً. وهو رجل شجاع شهم يحب الخير للجميع. لقد استمتعت حقا بالحضور.”

وفي هذا الصدد، يعرض الأسبوع نتيجة المباراة بين الملاكمين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري، حيث سجل أولكسندر أوسيك قراراً منقسماً على تايسون فيوري، ليصبح بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل بلا منازع في نزال مثير على صالة المملكة أرينا بالرياض في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

يعد الأوكراني أوسيك البالغ من العمر 37 عامًا أول ملاكم يحمل جميع الأحزمة الأربعة الرئيسية في الوزن الثقيل في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

يذكر أن أوسيك بدأ بشكل جيد، إلا أن فيوري أوقف مشواره في الجولة الرابعة، إذ وجه منافسه بتسديدات جسدية قوية، إلا أن المعركة بعد ذلك انقلبت لصالح الأوكراني عندما كان على وشك إسقاط فيوري في الجولة التاسعة. قبل انتهاء الجولة.

جاء ذلك بحضور عدد من النجوم العالميين والمصريين أبرزهم: “لاعب النصر الأسطوري كريستيانو رونالدو، نيمار، لاعب الهلال، شيفشينكو لاعب ميلان السابق، الملاكم أنتوني جوشوا، الفنان”. وياسمين صبري التي كانت تجلس خلف رونالدو، والفنان عمرو سعد، والفنانة هنا الزاهد.

اقرأ أيضًا: دويتو مع الجوكر.. أحمد سعد يعلن موعد طرح أحدث أغانيه “يا مولانا”.

بعد نجاح «سبب فرحتي».. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية

 

أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!