اخبار الرياضة

انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو  . والان الى التفاصيل.

أشار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى أن فريقه بدأ المباراة أمام أتلتيك بلباو بشكل جيد، خاصة أنها جاءت بعد فترة راحة وتواجد العديد من اللاعبين مع فرقهم. وأشار أنشيلوتي إلى أن فريقه كان متماسكا ومنظما على المستوى الدفاعي ولم يخاطر، ليلعب بمستوى عالي جدا من القوة.

وفيما يتعلق بمباراة دوري أبطال أوروبا، أشار المدرب الإيطالي إلى أن الروزنامة جيدة، بينما في الدوري الإنجليزي لديهم جدول أكثر تعقيدا، لكن هذه هي كرة القدم الحديثة. لدينا ميزة صغيرة لن تحدد النتيجة. لدينا الوقت للاستعداد جيدًا واللعب بشكل أفضل.

  

انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي: الفريق كان متماسكاً ولم يخاطر امام بلباو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!