أخبار العراق

تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف موقع الشفافية، يوم الجمعة، عن الواردات غير النفطية لمحافظتي السليمانية وحلبجة وإدارتي كرميان ورابرين، خلال الأسبوع الماضي، بقيمة نحو مليار دينار.

موقع الشفافية هو برنامج تابع لمكتب نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان قوباد طالباني يشمل جميع الواردات غير النفطية في محافظتي السليمانية وحلبجة وادارتي رابرين وكرميان حيث يتم تجميعها يوميا بشفافية تامة ومسجلة ليتمكن الجميع من الاطلاع على تفاصيل تلك الواردات في أي وقت عبر موقع “shafafiat.com”.

وبحسب تقرير نشره الموقع واطلعت عليه وكالة شفق نيوز، بلغت الواردات غير النفطية في محافظتي السليمانية وحلبجة وإدارتي كرميان ورابرين خلال الفترة من 2024/6/4 ولغاية 2024/12/4 842 مليوناً و422 ألفاً و 425 دينار .

وانخفضت إيرادات السليمانية هذا الأسبوع بنسبة 97% مقارنة بالأسبوع الماضي، إذ وصل حجم الإيرادات خلال الفترة من 30 آذار/مارس الماضي إلى 5 نيسان/أبريل الماضي، إلى 31 ملياراً و627 مليوناً و544 ألفاً و410 دينار، بحسب بيانات موقع الشفافية.

ويأتي تراجع الإيرادات في وقت كانت معظم أيام الأسبوع الجاري عطلة رسمية ولم يكن هناك سوى يومي الأحد والاثنين دوام في المديريات والدوائر.

 

تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة

ملاحظة: هذا الخبر تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تراجع واردات السليمانية غير النفطية بنسبة 97٪ عن الأسبوع الماضي بسبب العطلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تراجع #واردات #السليمانية #غير #النفطية #بنسبة #عن #الأسبوع #الماضي #بسبب #العطلة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!