اخبار منوعة

محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 22:05:07 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان محمد يسري، على إحياء ذكرى ميلاد والده النجم الراحل إبراهيم يسري، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم السبت 20 أبريل، بعد رحيله عن عالمنا منذ 9 سنوات.

وشارك محمد يسري صورة لنفسه مع والده عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “20 أبريل عيد ميلاد والدي رحمه الله، وذكرى وفاته في السنة التاسعة. 9 سنوات يا هيما والله عدوي 90 سنة وليس 9 فقط”.

محمد يسري

وأضاف: “شعرت فجأة أنني لا حول لي ولا قوة بدونك.. وحشتني جدا يا حبيبتي، وحشتني ضحكتك وهرجك معك ونقاشاتك كل يوم بالليل بعد العمل، وأنا عن نفسي أقول لك الكثير”. أشياء.”

وتابع: “ما بتصبر عليا غير إني والحمد لله أعرف أنك أكيد مرتاح وسعيد، وإن شاء الله ربنا يحفظني معاك في الخير يا رب”. كل سنة وأنت أحلى إنسان عرفته في حياتي، ومن أعظم نعم ربنا عليا. أكيد عيدك في الجنة أحلى يا حبيبي. ونسألكم الدعاء أيضاً.” ».

ميلاد الفنان يسري ابراهيم

من ناحية أخرى، يصادف اليوم ذكرى ميلاد ووفاة الفنان إبراهيم يسري، بعد رحيله عن عالمنا يوم 20 أبريل الماضي، والذي دخل على إثره إلى المستشفى.

جدير بالذكر أن إبراهيم يسري قدم مسيرة غنية بالأعمال الفنية التي تجمع بين السينما والمسرح والدراما، أبرزها: “مرجان أحمد مرجان”، و”لحظات أنوثة”، وفيلم ثقافي، و”بنات في ورطة”.

إقرأ أيضاً: د. محمد يسري مدير مستشفى قنا الجامعي

محمد عبد الجليل: من حق جمهور الأهلي أن يحزن بسبب تراجع مستوى الفريق

لقاء الخميسي بجنازة صلاح السعدني: «عمي وأستاذي العزيز»

 

محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك»

ملاحظة: هذا الخبر
محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد إبراهيم يسري يحيي ذكرى ميلاد والده: «عجّزت من غيرك» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!