اخبار الرياضة

برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز  . والان الى التفاصيل.

يواصل برشلونة مراقبة جناح أتلتيك بلباو الإسباني نيكو ويليامز، وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني على اتصال مع ويليامز وممثليه.

وأضاف التقرير أنهم يراقبون وضع الجناح الشاب ويفكرون في محاولة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن من المرجح أن تشكل مشاكل برشلونة المالية عائقًا كبيرًا حيث من المتوقع أن يتمكن أتلتيك بلباو من التعاقد معه. لن يتخلى عن ويليامز بأقل من 50 مليون يورو. لذلك، سيتعين على برشلونة بيع اللاعبين قبل أن يتمكنوا من محاولة التعاقد مع ويليامز

ويرتبط ويليامز بعقد مع أتلتيك بلباو حتى صيف 2026.

  

برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يصب تركيزه على نيكو ويليامز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!