اخبار منوعة

بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-26 12:22:12 . والان الى التفاصيل.

أثارت خيرية علي، زوجة الفنان خالد سليم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب غضب الجمهور على زوجة خالد سليم

تعرضت زوجة خالد سليم لهجوم شديد من جمهور السوشيال ميديا ​​بعد أن نشرت صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في تلك الصور وهي ترتدي ملابس “كروب توب” كاشفة، مما أثار غضب الجمهور. الغضب.

بملابس جريئة زوجة خالد سليم تثير الجدل

دفاع خالد سليم عن زوجته من اتهامات الجمهور لها

وكان الفنان خالد سليم قد حل ضيفا في يناير الماضي 2024 على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين. ودافع خالد سليم عن زوجته والاتهامات الموجهة إليه بضعف الشخصية وسيطرة زوجته المستمرة عليه. رد خالد سليم على تعليق أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. له السوشيال ميديا: “غيرة زوجته رجعته”، وجاء رد خالد سليم: “زوجته تفعل ما تريد، والشخص الذي كتب ذلك التعليق مريض نفسي، والدليل على ذلك أنه لم يعيش معه” حتى علم أني ضعيف الخلق أو أن زوجتي تسيطر علي أم لا.

وأكمل خالد حديثه: “إذا زوجتي تغار مني، فمن هو الشخص الذي جاء معي في البرنامج؟ هل هو مديري أم زوجتي؟” وعلقت: “ثقة كبيرة بيننا وهي تغار علي ولكنها لا تغار على أحد وتطمئن علي أثناء التصوير”. ونفى خالد أن تكون زوجته قد أهانتني. أتباعه أو إهانتهم بألفاظ مسيئة.

بملابس جريئة زوجة خالد سليم تثير الجدل

رأي خالد سليم في ملابس زوجته الجريئة

وأبدى خالد سليم رأيه في ملابس زوجته الجريئة، قائلا إنه لا يجد ملابس زوجته جريئة كما ذكرت بعض الصحف، فهي تحب أن تكون حاضرة بشكل محتشم.

وأكد خالد سليم أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في حياته الشخصية، وعندما تحدث إخفاقات أو مشاكل أو محاولات لا تنجح ولا تكتمل والحمد لله عليها.

واختتم خالد سليم: “أنا قريب من الله ومداوم على صلاتي حتى الوقت الحاضر، لأن هناك ناس تستمر في الموت في سن صغير، وناس تنام وتستيقظ فجأة ميتة دفعة واحدة. أنا لا أخاف من الموت، لكن أخاف على من يزعل مني”.

اقرأ أيضًا مسلسلات رمضان 2024.. خالد سليم يشارك كواليس “مجانًا”

مسلسلات رمضان 2024.. خالد سليم يشارك كواليس “مجانا”

 

بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام»

ملاحظة: هذا الخبر
بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بملابس جريئة.. زوجة خالد سليم تثير غضب الجمهور على «إنستجرام» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!