مقالات دينية

((( بــــك اتـــحـدى … مـعــــك يـهـــــرب )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( بك اتحدى … معك يهرب )))
 
يا يسوعي … يا حبيب روحي نعم أنت الحياة، فبك اتحدى كل شهوه كل خطيئة، قربي اليك كل يوم يُقوي التحديا .
 
نعم يا يسوعي … معك يهرب الخوف يهرب القلق، معك تهرب الظلمة وحياتي منظمة، معك تزيد رغبتي أن املء الكون بالحب، نعم قربي اليك كل يوم يطرد الخوف والقلق .
 
ياإلهي … شكراً لانك جعلت الأنسان يبدع ويبتكر نعم احب الابداع في كل المجالات ولكني اقف حائرة لماذا الدموع مازالت في عيون الأطفال والكبار؟  لماذا الفقراء اكثر من الآغنياء؟  لماذا الحروب في كل مكان؟  نعم لماذا الشر في ازدياد كل يوم؟  لماذا الخليقة والمخلوقات في مخاض؟ لماذا يترك الشر يستغل ابداع الأنسان اكثر من الخير؟ .
 
يا يسوع ياابن الله الحي … أكشف ذاتك لكل أنسان ليعرف أنه على هذه الأرض ضيفاً فيزرع الحب والخير في كل مكان كما فعلت حين الى الأرض آتيت، فيعلم حين يغادر لا يبقى الا اعماله الصالحة في ذاكرة البشر والطبيعة .
 
19-6-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.