أخبار العراق

الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةارتفعت أسعار الذهب عالميًا خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، بعد إشارات متباينة من البيانات الاقتصادية بالولايات المتحدة، حيث يتزايد التفاؤل، ويتجه الاقتصاد نحو الهبوط الناعم بينما يحارب الاحتياطي الفيدرالي التضخم.انخفض المعدن النفيس بما يصل إلى 0.4% يوم الاثنين قبل أن ينعكس، وذلك بالتزامن مع إغلاقه يوم الجمعة على خسائر أسبوعية. وقال كيلفن وونج كبير محللي السوق لمنطقة آسيا والمحيط الهادي لدى أواندا “سيتطلع المستثمرون إلى الوضع السياسي في الشرق الأوسط وكيف ستسير المفاوضات الجارية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار. وإذا تضاءلت الآمال في التوصل إلى هدنة، سيرتفع الذهب”.فيما يدرس المستثمرون قراءة أضعف من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة والتي تضاف إلى الأدلة على أن الاقتصاد يتباطأ تدريجياً، مما يخفف المخاوف من أن الأسواق تتجه نحو مسار مؤلم يتسم بارتفاع التضخم وتباطؤ النمو.وفي غضون ذلك، قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، أوستان جولسبي، يوم الجمعة، إن التقارير الاقتصادية الحديثة مثل تقرير أبريل ستمنحه الراحة لأن الاقتصاد لا يعاني من فرط النشاط، مما قد يعزز الحجة لصالح التيسير النقدي هذا العام. وعادة ما تكون الفائدة العالية سلبية بالنسبة للسبائك لأنها لا تدر أي فائدة.

 

الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق

ملاحظة: هذا الخبر الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!