اخبار الرياضة

الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة  . والان الى التفاصيل.

أكد تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الإسباني، أن الأولوية الآن لفريقه هي خوض مباراتين نهائيتين خلال الأيام العشرة المقبلة. مشيراً إلى أن فريقه يستعد لمواجهتين كبيرتين، الأولى أمام أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، والثانية أمام كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا.

وعلق تشافي على هذا التحدي الكبير قائلا: “إنه لشرف كبير أن نتمكن من الاستعداد لنهائيين في الأيام المقبلة، رغم أنه لا تزال أمامنا مباراة واحدة متبقية في الدوري الألماني، ولا يزال لدينا شيء لنحققه”.

وأضاف: “من الواضح أن الأولوية الآن هي للتأهل للنهائي، لكن علينا أيضًا أن نفكر باحترام في أوجسبورج”.

واختتم تشافي تصريحاته بالتعبير عن طموح الفريق وهدفه الأساسي قائلا: “الهدف كان التأهل لدوري أبطال أوروبا. لو قلنا في أغسطس إننا نريد الفوز بالدوري، لم يكن الأمر يبدو واقعيًا، لكن بعد بضع مباريات، بدأنا نعتقد أنه يمكننا تقديم موسم رائع. “وربما ذهبنا بعيدا جدا.”

  

الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة

ملاحظة: هذا الخبر الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الونسو: نحن مستعدون لمواجهة التحديات القادمة بكل قوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!