أخبار العراق

مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث الزعيم الكوردي مسعود بارزاني مع رئيس دائرة الانتخابات في مفوضية الانتخابات العراقية القاضي عباس فرحان، يوم الخميس، استعدادات المفوضية الاتحادية لاجراء انتخابات برلمان اقليم كوردستان.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس بارزاني، في منتجع صلاح الدين بمدينة اربيل، القاضي عباس فرحان، وعضو مجلس مفوضي الهيئة القاضي عامر موسى محمد، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز. .

وبحسب البيان، تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول تحضيرات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق لإجراء انتخابات برلمان إقليم كردستان، والخطوات التي ينبغي اتخاذها بهدف ضمان انتخابات نزيهة وشفافة وحرة.

 

مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني يبحث مع رئيس المفوضية إجراء انتخابات نزيهة بإقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #يبحث #مع #رئيس #المفوضية #إجراء #انتخابات #نزيهة #بإقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!