اخبار شعبنا المسيحي

بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا  . والان الى التفاصيل.

 

‏عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار آوا الثالث/

 

تود بطريركية كنيسة المشرق الآشورية أن تعرب عن تضامنها مع ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب منطقة قهرمان مرعش في تركيا ومدينة حلب السورية. كما نصلي من اجل عوائل الق*ت*لى والمصابين.

 وكعلامة على التزامنا المسيحي بالتخفيف من معاناة الضحايا، يُطلب من المؤمنين في كنيسة المشرق الآشورية التبرع إلى هيئة الإغاثة التابعة لكنيسة المشرق الآشوريّة ACERO ، في رعيتهم المحلية، من أجل المشاركة في حملة الطوارئ الخاصة بكنيسة المشرق الآشورية لإغاثة ضحايا الزلزال.

 ليبارككم الرب جميعاً، ويقبل تقدمتكم باسم المعاناة.

 

بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

ملاحظة: هذا الخبر بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطريركية كنيسة المشرق الآشورية تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!