اخبار الرابطة الكلدانية

بحضور مميز افتتاح السوق الخيري للرابطة الكلدانية فرع بغداد

افتتح غبطة ابينا البطريريك مار لويس ساكو الكلي الطوبى بحضور المعاون البطريركي المطران باسليوس الجزيل الاحترام و راعي خورنة مار توما الاب ادي صليوا وبحضور الاب ميسر بهنام راعي خورنة ماركوركيس السوق الخيري الذي نظمته الرابطة اليوم الجمعة 15/12/2017 علىً قاعة كنيسة مار توما والذي سيذهب ريعه للفقراء و للايتام. وتمت المشاركة والتنظيم بنطاق واسع من قبل ابناء الاخوية في الخورنة
ومن الجدير بالذكر ان السوق الخيري سيفتح ابوابه في الساعه 5 مساءا للايام 15-16-17/12/2017.

أعلام الرابطة الكلدانية

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.