أخبار التكنولوجيا

ما هو البريد العشوائي؟

يجب أن تكون قد واجهت الرسالة “البريد العشوائي”. ما هو خطر الرسائل الاقتحامية ولماذا تتلقى رسالتها باستمرار؟ إذا تلقيت رسالة تنبيه بالبريد العشوائي على معرف المتصل على جهاز iPhone أو Android عندما تتلقى مكالمة واردة ، فهذا يعني أن مشغل شبكة الجوال قد اكتشف تلقائيًا أن المكالمة قد تمت من مصدر احتيالي أو مخادع. لهذا السبب ، من الأفضل عدم الرد على هذه المكالمة أو إذا أجابت ستلاحظ أنها غير صحيحة.

مخاطر البريد العشوائي

ما هي مخاطر البريد العشوائي؟

تم استخدام هذا النوع من البريد العشوائي لأول مرة بواسطة At & t في الولايات المتحدة ومنذ ذلك الحين تم استخدامه في بلدان أخرى. إذا كنت تستخدم مشغلًا آخر ، فقد تواجه أخطاء أخرى مماثلة ، مثل مخاطر الاحتيال أو البريد العشوائي. بشكل عام ، كل هذه الرسائل تعني شيئًا واحدًا ، وهو خطر الاحتيال أو الخداع من جانب المتصل. مخاطر البريد العشوائي

ماذا يعني البريد العشوائي؟

في قطاع التكنولوجيا ، البريد الإلكتروني العشوائي هو مصطلح يشير إلى الاتصالات عالية التردد غير المرغوب فيها. تمت صياغة المصطلح لأول مرة في عام 1990 للرسائل الخبيثة والبريد العشوائي. منذ ذلك الحين ، تم استخدام المصطلح عمومًا لأي اتصالات كبيرة الحجم غير مرغوب فيها ، مثل المكالمات الهاتفية وأحيانًا الرسائل الورقية. البريد العشوائي هو بلاء للعالم الحديث ويصعب تجنبه.

هل يمكنني تعطيل تنبيهات البريد العشوائي؟

إذا مللت من البريد العشوائي ، يمكنك استخدام ميزة Silence Unknown Callers على جهاز iPhone الخاص بك (iOS +13). ترسل هذه الميزة مكالمات واردة مجهولة المصدر غير موجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مباشرةً إلى البريد الصوتي وتقوم بإيقاف تشغيل أي نغمات رنين أو إخطارات بالمكالمات.

للقيام بذلك ، افتح الإعدادات وانتقل إلى قسم الهاتف وحدد صمت المتصلين غير المعروفين. ثم أدر المفتاح إلى وضع التشغيل.

مخاطر البريد العشوائي

في Android ، يمكنك أيضًا تشغيل المكالمات المؤكدة لعرض المتصلين المجهولين. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق Phone by Google وتمكينه في التطبيق نفسه.

لن يرن هاتفك بعد أي مكالمات غير مرغوب فيها تتلقاها. يمكنك التحقق من هذه المكالمات لاحقًا في قائمة تطبيقات الهاتف من Google على جهاز Android أو iPhone. يمكنك أيضًا التحقق من رسائل البريد الصوتي على جهاز iPhone الخاص بك.

هل يمكن أن يكون خطر البريد العشوائي خاطئًا؟

قد يكون هذا بسبب حقيقة أن شركة الاتصالات الخاصة بك مصنفة تلقائيًا على أنها بريد عشوائي على مكالماتك. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تتحقق دائمًا من قائمة جهات اتصال البريد العشوائي في Phone by Google.

مخاطر البريد العشوائي

إذا تمت إضافة رقم الخطأ إلى خطر البريد العشوائي ، فيمكنك إزالته من قائمة البريد العشوائي عن طريق إضافته إلى قائمة جهات الاتصال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!