اخبار منوعة

عوار يفشل في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي مع روما تريند – Trends

عوار يفشل في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي مع روما :

فشل نادي روما الإيطالي، مساء أمس الخميس، في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام بايرن ليفركوزن، وخسر رفاق الدولي الجزائري حسام عوار تذكرة الذهاب إلى الدور ثمن النهائي. وتابع: التأهل للنهائي بعد خسارته على أرضه في مباراة الذهاب 2-0. وخاض لاعب وسط المنتخب الجزائري، حسام عوار، المباراتين من مقاعد بدلاء فريقه روما، وكاد النادي الإيطالي أن يخطف تذكرة التأهل للنهائي، بعد تسجيله هدفين من ركلتي جزاء، وإعادة النتيجة في مجموع المباراتين. مباراتين، لكن بايرن ليفركوزن حسم المباراة بتسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة، ويستمر الأمر. وبذلك، حطم النادي الألماني الأرقام القياسية بوصوله للمباراة 49 دون هزيمة محلياً وأوروبياً، متجاوزاً نادي بنفيكا البرتغالي، وسيواجه بايرن ليفركوزن نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في المباراة النهائية للفوز بلقب الدوري الأوروبي، يوم يوم 22 مايو على ملعب أفيفا بمدينة دبلن الأيرلندية.

ف. وليد

ملاحظة: هذا الخبر عوار يفشل في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي مع روما تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!