باكستان ترحب بالمصالحة الخليجية والتطورات الإيجابية بين السعودية وقطر

(اخبار عربية وعالمية – اليوم السابع ) – باكستان ترحب بالمصالحة الخليجية والتطورات الإيجابية بين السعودية وقطر

رحبت  باكستان بالمصالحة الخليجية التى بدأت بقرار المملكة العربية السعودية ودولة قطر الخاص إعادة فتح الحدود البرية والجوية والبحرية بين البلدين.
 
وفى بيان لها قالت وزارة الخارجية الباكستانية: نقدر الخطوات الأخرى التي تتخذها دول مجلس التعاون الخليجى GCC ، والتي ستسهم في حل القضايا العالقة بين دول المنظمة المستمرة منذ ما يقرب من أربع سنوات.
 
وتشيد باكستان بالدور الإيجابي الذي يقوم به أمير الكويت تجاه حل الخلافات بين دول مجلس التعاون الخليجى، وقد أدت مثابرته وجهوده الصادقة وتعاون دول المجلس إلى هذه النتيجة الهامة والودية.
 
وقال البيان : نأمل أن قمة دول مجلس التعاون الخليجي ، التي تعقد اليوم في الاولى سوف تعزز هذه التطورات المشجعة وتؤدي إلى تعزيز الثقة والتعاون بين دول المنظمة، و وتولى باكستان أهمية كبيرة لعلاقتها مع مجلس التعاون الخليجى ، وكذلك علاقاتها الثنائية مع جميع دول المجلس.
 

 

قراءة الموضوع باكستان ترحب بالمصالحة الخليجية والتطورات الإيجابية بين السعودية وقطر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.