أخبار العراق

“من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ توفي حاج كوردي من اربيل عاصمة اقليم كوردستان، في مدينة مكة المكرمة في السعودية، اليوم الاحد، ليرتفع عدد المتوفين من الحجاج الى خمسة اشخاص.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة شفق نيوز، فإن الحاج المتوفى يدعى أحمد محيي الدين، وكان من سكان قرية تابعة لمدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

ووقعت الوفاة ظهر الأحد في مدينة مكة المكرمة. وكان من سكان قرية كوربين في أربيل.

وتشير المعلومات إلى أن الحاج المتوفى سافر إلى السعودية بتأشيرة مدتها عام لغرض أداء مناسك الحج هذا العام، وكان قد أدى الركن الأكبر من فريضة الحج في مكة أمس عبر صعود جبل عرفات.

 

“من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة

ملاحظة: هذا الخبر “من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “من أربيل”.. تسجيل حالة الوفاة الخامسة بين الحجيج الكورد في مكة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#من #أربيل. #تسجيل #حالة #الوفاة #الخامسة #بين #الحجيج #الكورد #في #مكة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!