مقالات دينية

((( باركي يا نفسي الرب )))

الكاتب: ماري ايشوع
[bgColor=#8B4513][align=center][size=large] ((( باركي يا نفسي الرب )))

هيا يا نفسي أمدحي إلهك لكثرة رحمته لكثرة رأفته باركيه ليلاً ونهاراً لا تتركي من لا يتركك مهما اليه اخطأت أشكريه على كل شيء فكثيره هي نعمه عطاياه لا تحصى في اليوم الواحد تكلمي بعظائمه أنشري سلامه ومحبته أينما حللت هيا يا نفسي صلي كل الوقت من أجل الكون ليعرفه كما عرفتيه ليعيش معه مثلما أنت فيشكره لخلقه من العدم وأنت يا نفسي لا تنسي أنه معك أينما كنت لا تنسي وعدك أن تجعليه محبوباً ومعروفاً من الكلِ فطوبى لكِ أن وفيت بوعدك طوبى لكِ أن لم تتجاهليه لحظة .

21-9-2012
[/size][/align][/bgColor]..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.