اخبار الرياضة

نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول  . والان الى التفاصيل.

وخسر ليفربول بشكل مفاجئ بهدفين مقابل لا شيء أمام إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعل الريدز يفقد آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقي 4 مباريات فقط، مما يترك المجال أمام مانشستر سيتي وأرسنال للحصول على فرصة حمل اللقب. وتعرض المهاجم الدولي الأوروغوياني لهجوم قاس من جماهير ليفربول بعد خسارة فريقه أمام إيفرتون، حيث أكدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” البريطانية أن نونيز هو أكثر لاعب أهدر الفرص خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 26 فرصة بنسبة 10%. بأكثر من 40%.
وأجرت “أوبتا” تحليلا لاحتمالات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بنسبة 3%، حيث فاز مانشستر سيتي بالنسبة الأكبر بنسبة 62.2%، بينما فاز أرسنال بـ 35.1%، ولم يتبق سوى 2.7% لليفربول.

  

نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نونيز سبب ضياع لقب البريمييرليغ على ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!