اخبار شعبنا المسيحي

وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

استقبل معالي وزير الاوقاف والشوؤن الدينية في اقليم كوردستان الدكتور بيشتوان صادق
النائب الاول لرئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم القس ماجدل بيريز والشيخ جورج شمعون يوسف رئيس الطائفة في العراق واقليم كوردستان وقدم نبذة مختصرة عن تاريخ الكنيسة ونشاطاتها في العالم لمعالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية وايضا قدم له الدعوة لحضور احتفال الكنيسة بالذكرى المئوية لتاسيس كنيسة العراق ورحب معالي الوزير بالضيف وقدم شرحا مفصلا عن اوضاع المسيحيين
وحرية العبادة والتعايش السلمي بين جميع اطياف الشعب ودعم حكومة الاقليم باي نشاط او فعالية تقدمها الكنائس في المجتمع وايضا قبل معاليه الدعوة للمشاركة في احتفال الكنيسة بالذكرى المئوية لتاسيسها

 

وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

ملاحظة: هذا الخبر وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الاوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان يستقبل وفدا من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!