اخبار منوعة

لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 20:48:07 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة لقاء سويدان، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، أحدث ظهور لها في سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع احتفالات عيد تحرير سيناء.

وظهرت لقاء سويدان عبر حسابها على إنستغرام في البحر، وعلقت عليه قائلة: “سيناء الحبيبة أجمل مدينة وفيها أحلى طبيعة. شكراً لكل من ضحى وساهم في تحرير أرض الفيروز أحلى من المالديف. عيد تحرير سيناء هو 25 إبريل.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة لقاع سويدان (@lekaa_swidan)

يوم تحرير سيناء

جدير بالذكر أن الشعب المصري يحتفل بيوم تحرير سيناء في 25 أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استعادت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إس*رائي*لي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد. وفي مثل هذا اليوم تم استرداد أرض سيناء بالكامل باستثناء مدينة طابا التي تم استعادتها فيما بعد. بواسطة التحكيم الدولي في 15 مارس 1989.

ويعتبر هذا اليوم إجازة رسمية لدوائر الحكومة المصرية. وتحررت سيناء من الاحتلال الإ*سر*ائي*لي عام 1982م، واكتمل التحرير عندما رفع الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك العلم المصري فوق طابا، آخر بقعة تم تحريرها من الأراضي المصرية، عام 1989.

أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قرارا بجعل يوم الخميس 25 أبريل إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والإدارات الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك اعتبارا من بمناسبة عيد تحرير سيناء.

اقرأ أيضًا: نداء استغاثة من أصحاب المحلات التجارية بقنا للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

اليوم.. صلاة الجنازة على والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

عاجل.. الرئيس السيسي يقود جنازة والدة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

 

لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»

ملاحظة: هذا الخبر
لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لقاء سويدان في أحدث ظهور: «سيناء الحبيبة أجمل المدن وأحلى طبيعة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!