أخبار العراق

“اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ هاجمت قوات موالية لزعيم الحزب الديمقراطي الاجتماعي الكوردستاني محمد حاج محمود، مساء الخميس، منزل عبد الله حاج محمود، واشتبكت مع حراس المنزل، عقب طرد عبد الله حاج محمود من الحزب. خلال مؤتمره الثامن

وقال مصدر مطلع فضل عدم الكشف عن نفسه لوكالة شفق نيوز، إن زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي محمد حاج محمود قرر استلام كافة ممتلكات شقيقه بعد المؤتمر الثامن، فيما أرسل قوة مسلحة إلى منزله. منزل الأخ عبد الله وطلبت منه تسليم منزله وكل ما فيه، حيث تم تسليمه. يحصل على من عائدات الحزب.

وأضاف المصدر أن “حراس منزل عبد الله حاج محمود، بقيادة نجله دابان، تصدوا لقوات محمد حاج محمود واندلعت اشتباكات بين الجانبين بالسلاح”.

وأشار المصدر إلى وقوع إصابات نتيجة الاشتباكات، فيما لا يزال الوضع غير مستقر والقوات الأمنية تحاول السيطرة على الوضع وإنهاء الشجار.

أعيد انتخاب محمد حاج محمود رئيساً للحزب في المؤتمر الثامن للحزب الديمقراطي الاجتماعي، الذي انعقد اليوم في كوله خان، دون مشاركة عدد من أعضاء الحزب ومن بينهم عبد الله حاج محمود.

وفي 5 مارس/آذار 2013، قام الحزب الديمقراطي الاجتماعي الكردستاني بطرد عبد الله حاج محمود، نائب رئيس الحزب، من صفوف الحزب، فيما كانت جميع الممتلكات التي كانت بحوزته مملوكة للحزب. كما طُلب منه تسليم منصبه الحكومي.

تأسس الحزب الديمقراطي الاشتراكي الكردستاني على يد محمود عثمان وعدنان مفتي ورسول مامند عام 1976، وفي عام 1979 انفصل بعض أعضائه عن الاتحاد الوطني الكردستاني وانضموا إلى الحزب الاشتراكي الكردستاني، ويشغل أحدهم منصب أمين سر الحزب الحالي. الحفلة.

 

“اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله

ملاحظة: هذا الخبر “اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “اشتباكات مسلحة”.. قوات تابعه لمحمد حاجي محمود تهاجم منزل شقيقه عبد الله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اشتباكات #مسلحة. #قوات #تابعه #لمحمد #حاجي #محمود #تهاجم #منزل #شقيقه #عبد #الله

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!