أخبار العراق

إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادفرضت فرق الدفاع المدني سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع، مساء اليوم الأحد، (21 نيسان 2024)، داخل مخازن متنوعة النشاط التجاري في محافظة الديوانية.وذكر بيان لاعلام الدفاع المدني، تلقته “بغداد اليوم”، ان المخازن “متخذة لخزن الأدوات الاحتياطية والزيوت مشيدة من البلوك ومسقفة بألواح السندويج بنل سريع الاشتعال مخالفة لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني”. وأشار الى ان “فرق الدفاع المدني طوقت المخازن المحترقة وعزلت الموقع عن ما يجاورها ونجحت بتنفيذ عمليات الاقتحام والدخول وسط تلك المخازن المحترقة وتمكنت من السيطرة الكاملة لتنهي أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”. ولفت البيان الى، ان “الدفاع المدني، طوقت فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

 

إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية

ملاحظة: هذا الخبر إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إخماد حريق مخازن تجارية في الديوانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!