اجتماعيات

انتقل الى جوار ربه السيد نجيب حنا قلو في مانكيش

الكاتب: عبد الاحد قلو
              (انا هو الطريق والحق والحياة..من آمن بي وأن مات ، فانه سيحيا )

يؤسفنا ان نعلمكم بخبر وفاة السيد نجيب حنا قلو(ابو ايمان) وذلك قبل ساعة من كتابتنا لهذا الخبر في ناحية مانكيش وحسب ما افاد به السيد بسام مرخو لموقع مانكيش كوم، وذلك بعد معانات المرحوم من مرض ألم به والذي لم يمهله طويلا، وسنعلمكم لاحقا بالتفاصيل الاخرى عن موعد الصلاة والدفنة على روحه الطاهرة..وبدورنا كموقع مانكيش كوم، لا يسعنا الآ ان نقدم عزائنا الى أفراد عائلته لكي يلهمهم بالصبر والسلوان، طالبين الرحمة من الرب القدير لينعمه بملكوته السرمدي.. وهو المستجيب الرحيم.. 

ملاحظة: لقد علمنا بانه قد اكتملت مراسيم الصلاة والدفنة على روح المرحوم هذا اليوم الثلاثاء المصادف 25/3/2014 مع قبول التعازي من قبل ذويه في مانكيش.. تغمده الله برحمته الواسعة…

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.