اخبار منوعة

اسألوا الإدارة عن مستقبل نابولي تريند – Trends

اسألوا الإدارة عن مستقبل نابولي :

«NBA»: تيمبروولفز يجدد تفوقه على ناجتس.. و43 نقطة لبرونسون مع نيكس

جدد مينيسوتا تمبروولفز تفوقه على حامل اللقب دنفر ناغتس، بفوزه عليه 106-80 الاثنين، وتقدمه 2-0 في نصف نهائي سلسلة القسم الغربي من تصفيات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما سجل جايلين برونسون 43 نقطة و وقاد نيويورك نيكس للفوز على انديانا بيسرز 121 – 117 في افتتاح المؤتمر الشرقي.

وفي دنفر، قدم فريق تمبروولفز أداءً دفاعيًا قويًا سمح لهم بالعودة بالفوز قبل استضافة المباراتين التاليتين.

وحرم الفريق الزائر أصحاب الأرض من فرض أسلوبه الهجومي بفضل دفاع ثابت ودؤوب ومتحرك لمحاولة منع أي تسديدة، ما أدى إلى خسارة ناجتس الكرة 16 مرة، فيما اكتفى نجمه الصربي نيكولا يوكيتش بالفوز. 16 نقطة وأضاف 16 متابعات و8 تمريرات حاسمة وآرون. جوردون برصيد 20 نقطة.

أنهى فريق Timberwolves المباراة بـ 11 سرقة و 12 قطعة، في تناقض حاد مع دنفر، الذي قام بستة سرقات وخمس كتل فقط.

تاونات لعب دوراً محورياً تحت السلة باستحواذه على 12 كرة مرتدة (رويترز)

تيمبروولفز يتغلب على غياب جوبيرت: وعلى غرار اللقاء الأول، فرض أنتوني إدواردز نفسه نجما بين فريقه بتسجيله 27 نقطة، متساويا مع زميله كارل أنتوني تاونز، وسمح لنفسه بالتباهي بسلة ساحقة قبل نهاية الشوط الأول. الشوط الأول ليتقدم فريقه بنتيجة 61-35.

ولعب تاونز دوراً محورياً تحت السلة باستحواذه على 12 كرة مرتدة، رغم غياب لاعب الوسط الفرنسي رودي جوبير لأسباب شخصية، فيما أشارت عدة وسائل إعلام إلى أن السبب يعود إلى ولادة نجله.

وقال تاونز بعد نهاية المباراة عن غياب جوبيرت: “عندما يرحل أفضل لاعب دفاعي لهذا العام، عليك تحسين مستوى لعبك”.

وتابع: «لقد فهمنا جميعا التحدي الذي يواجه حامل اللقب، وهو فريق رائع يضم بعض أفضل اللاعبين الذين شهدتهم اللعبة على الإطلاق».

وأضاف: “أردنا فقط المجيء إلى هنا وإيجاد طريقة للفوز بالمباراة”.

وبعد فوزه على فينيكس صنز 4-0 في الجولة الأولى، لم يذق تيمبروولفز، الذي وصل إلى نهائي المنطقة مرة واحدة منذ 35 عاماً، طعم الخسارة في التصفيات هذا الموسم.

في المقابل، اعترف مدرب ناجتس مايكل مالون: «لقد انهزمنا على أرضنا، وشعرنا بالحرج أمام جماهيرنا».

وأضاف: “الشيء الجيد هو أننا لن نلعب حتى يوم الجمعة، لذلك لدينا فرصة للابتعاد والتفكير في ما نريد القيام به للمضي قدمًا”، و”لست قلقًا بشأن أي شيء آخر غير محاولة الفوز بالمباراة الثالثة.”

ولم يتمكن أي من الفريقين خلال المباراة من التقدم بفارق يزيد عن 9 نقاط (أ ف).

نيكس يتصدر بيسرز: في المؤتمر الشرقي، في ماديسون سكوير غاردن، أمام 19812 متفرج، تألق برونسون في الربع الأخير وسمح لنيكس بالفوز على بيسرز خلال المباراة الأولى في السلسلة.

وسجل برونسون 43 نقطة، منها 21 في الربع الرابع، إضافة إلى 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين، ليتجاوز حاجز الـ40 نقطة للمباراة الرابعة على التوالي.

وأضاف دونتي ديفينسينزو 25 نقطة وأضاف جوش هارت 24 و13 متابعة و8 تمريرات حاسمة، في مباراة لم يتمكن خلالها أي من الفريقين من التقدم بأكثر من 9 نقاط.

وفي الوقت الذي كان فيه التعادل 115 – 115 قبل 53 ثانية من النهاية، نجح بيسرز في سرقة الكرة من نيكس، لكن الحكام أشاروا إلى أن الكرة اصطدمت بقدم أحد اللاعبين قبل أن يعترفوا بعد المباراة بذلك. اصطدمت الكرة بيد آرون نسميث فقط مما أثار غضب فريق بيسرز قبل المباراة. الأربعاء الثاني في نيويورك.

وقال توم ثيبودو مدرب نيكس بعد فوز فريقه: “هذا ما تحبه في جايلين”.

وتابع: “يمكنني أن أتحدث عنه كثيرًا، لكن الشيء الذي أحبه فيه هو أنه يهتم بالفريق. كل ما يهمه هو الفوز. إنه يهتم بزملائه، وفي النهاية، سيعطينا كل ما نحتاجه”.

واختتم قائلا: “لكن أعتقد أن الأمر نفسه يمكن أن يقال بالنسبة لجميع اللاعبين”.

وكان مايلز تورنر هدافي بيسرز برصيد 23 نقطة، وأضاف باسكال سياكام 19 نقطة واستحوذ على 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

ملاحظة: هذا الخبر اسألوا الإدارة عن مستقبل نابولي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!