اخبار منوعة

هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-26 11:20:09 . والان الى التفاصيل.

يحتفل اليوم 26 أبريل، عشاق الفنانة هالة فؤاد بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد عام 1958 وتعتبر من جميلات العصر الجميل وأيقونة السينما المصرية.

قدم برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “رحلة فنية قصيرة لا تزال في القلوب.. ذكرى ميلاد هالة فؤاد”.

بدأت الفنانة مشوارها بأدوار صغيرة ومشاهد محدودة، وابتسم لها الحظ عندما وقفت أمام محمود ياسين في فيلم “من مجنون من”، لتتوالى بعدها أدوارها الناجحة.

حصلت الفنانة هالة فؤاد على بكالوريوس التجارة من كلية التجارة عام 1979، ولم تعتمد على والدها المخرج أحمد فؤاد، وقررت أن ترسم طريقها بنفسها. وكان حضورها على الشاشة رائعاً، وقدمت خلال رحلة قصيرة أعمالاً فنية لا تنسى.

ومن أبرز أعمالها السينمائية أفلام «العاشق»، و«رجال في الفخ»، و«الفتاة التي قالت لا»، و«عاصفة الدموع»، و«التحديق يفهم»، و«سجن بلا قضبان». ومن أبرز أعمالها التليفزيونية مسلسل «الحرمان» و«الحياة من جديد» و«الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين».

اقرأ أيضاً: نقل الفنانة نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

فيلم The Swarm… أبطاله وتاريخ إصداره

 

هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب

ملاحظة: هذا الخبر
هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هالة فؤاد في عيد ميلادها.. رحلة فنية قصيرة ما زالت حاضرة بالقلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!