اخبار منوعة

ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري»  . والان الى التفاصيل.

ويسلط الإصدار المرتقب غداً الجمعة لألبوم بيونسيه الذي يتضمن أغاني الريف، الضوء على التاريخ الطويل للمطربين السود المتخصصين في هذا النوع الموسيقي الذي يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

موسيقى الريف هي أسلوب موسيقي أمريكي جوهري له تأثيرات من أفريقيا. تم استخدام آلة البانجو بشكل خاص بين الآلات التي جلبها العبيد إلى الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي في القرن السابع عشر.
ومع ذلك، فقد طورت موسيقى الريف في أشكالها المعاصرة صورة محافظة مع هيمنة واضحة للفنانين الذكور البيض المحافظين، مع إظهار قادة القطاع مقاومة للتغيير.

في بداية القرن العشرين، ومع ظهور سباقات الأغاني، أنشأت شركات الموسيقى تصنيفات منفصلة للأنواع الشعبية: موسيقى الريف للبيض، وموسيقى آر أند بي للسود.
ولا تزال هذه التصنيفات موجودة.

ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري»

ملاحظة: هذا الخبر ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ألبوم بيونسيه الجديد بأغانٍ من نوع «الكانتري» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!