اخبار عربية وعالمية

بعد نشر رسالة” الضيف”..إصابات خطيرة بين مستوطنين في عملية فدائية جنوب فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد نشر رسالة” الضيف”..إصابات خطيرة بين مستوطنين في عملية فدائية جنوب فلسطين  . والان الى التفاصيل.

أعلنت نجمة داوود الحمراء أن ثلاثة مستوطنين أصيبوا بجروح خطيرة، مساء الأحد، في عملية طعن في مركز تجاري في مستوطنة “جاني يفنه” جنوب فلسطين المحتلة.

تغطية صحفية: لحظة نقل أحد المستوطنين المصابين بعملية الطعن إلى منطقة جان يفنيه جنوب فلسطين المحتلة، حيث أصيب 3 مستوطنين بجروح خطيرة. pic.twitter.com/XGJul4xq21

– شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) 31 مارس 2024

وفي وقت لاحق، أعلنت قوات الاحتلال أنها تمكنت من تحييد منفذ الهجوم، الذي لم يتم تحديد هويته بعد، فيما تحقق قوات الاحتلال فيما إذا كان من سكان الضفة الغربية المحتلة.

بدورها، أفادت تقارير إ*سرائ*يل*ية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على منفذ عملية الطعن، بينما تواصل البحث عن منفذ هجوم ثان في المنطقة المحيطة بمكان تنفيذ عملية الطعن.

يُشار إلى أن العملية تأتي بعد ساعات قليلة من إعادة كت*ائ*ب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س”، نشر رسالة رئيس أركانها محمد الضيف إلى شباب الضفة الغربية. والداخل والنقب يوم 7 أكتوبر (يوم انطلاق عملية طو*فا*ن الأقصى).

🔻 كت*ائ*ب القسام تعيد نشر رسالة رئيس الأركان محمد الضيف “أبو خالد” إلى شباب الضفة والداخل والنقب المحتل في 7 أكتوبر. pic.twitter.com/lYubU6RV7r

– #القدس_تنهض 🇵🇸 (@MyPalestine0) 31 مارس 2024

 

بعد نشر رسالة” الضيف”..إصابات خطيرة بين مستوطنين في عملية فدائية جنوب فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر بعد نشر رسالة” الضيف”..إصابات خطيرة بين مستوطنين في عملية فدائية جنوب فلسطين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!