أخبار العراق

" الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : " الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ديالى اكدت مديرية صحة محافظة ديالى، اليوم الجمعة (5 نيسان 2024) ، الإطاحة بـ3 شحنات ادوية على طريق بغداد.وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان “فريق عمل مشترك مدعوم بالأجهزة الامنية ضمن استراتيجية الكمائن الجوالة نجح من ضبط 3 شحنات ادوية على طريق بغداد –  ديالى قرب منطقة الغالبية غير مفحوصة”.وأضاف العزاوي، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقي الشحنات الثلاث وفق الضوابط والتعليمات ونقل المواد والعقاقير الى بعقوبة من اجل اجراء التقييم لبيان مدى صلاحيتها”، لافتا الى ان” الكمائن الجوالة نجحت في احباط دخول العديد من شحنات الادوية المهربة وغير المستوفية للشروط خلال 2024 من خلال نشاطها على الطرق الخارجية بين ديالى وبقية المحافظات المجاورة”.وكانت مديرية صحة محافظة ديالى، أعلنت امس الخميس، ضبط ٣ عجلات محملة بالأدوية غير المفحوصة في سيطرة الغالبية بالمحافظة.وقالت المديرية في بيان ان “شعبة تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة بقسم التفتيش والشكاوى وبالتنسيق مع مفارز الصحة المختصة ومديرية مخابرات ديالى والجهات الامنية في سيطرة الغالبية ضبطت ٣ عجلات محملة بالأدوية غير المفحوصة”.وأكدت انه “تم إحالة المخالفين إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”. 

 

" الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى

ملاحظة: هذا الخبر " الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : " الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر " الكمائن الجوالة" تصطاد 3 شحنات ادوية على طريق بغداد- ديالى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!