اجتماعيات

الناشط الكلداني باسم يوسف دخوكا في ذمة الخلود

الكاتب: admin
بسم الاب والابن والروح القدس ..الاله الواحد آمين
( من أمن بي وان مات ..فانه سيحيا الى الابد )
ببالغ الاسى والحزن ، فقد لبى نداء ربه ، الاخ والناشط الكلداني  باسم يوسف دخوكا الذي وافته المنيّة في يوم 2013/12/5  أثر صراعه مع مرضه العضال ولم يمهله طويلا وهو لا زال في بداية الخمسين من عمره، والمرحوم باسم فهو اخ  السيدة جميلة(ام بسام) زوجة يوسف متي موكا وايضا أخ السيدة حمامة زوجة جورج توما أخو نجيب توما، وستقام الصلوات عن راحة نفسه في كل من شيكاغو حيث مثواه الاخير وايضا في عنكاوا وكركوك..تغمده الله برحمته الواسعة وألهم عائلته واهله الصبر والسلوان بنعمة الرب

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.