اخبار منوعة

موعد مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 والقناة الناقلة تريند – Trends

موعد مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 والقناة الناقلة :

ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري روشان السعودي للمحترفين، يواجه نادي الهلال نظيره الأخدود، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، حيث يرغب الزعيم في مواصلة سلسلة الانتصارات العالمية. هل سيصل إلى الفوز الحادي والثلاثين في الدوري الذي يتربع فيه على القمة ويحكم قبضته على الدوري؟ أدناه نوضح. ما هو موعد مباراة الهلال والأخدود اليوم وعلى أي قناة يمكنكم مشاهدتها؟

ما هو موعد مباراة الهلال والأخدود؟

ما هو موعد مباراة الهلال والأخدود؟

ويستضيف الهلال، صاحب المركز الأول برصيد 71 نقطة، فريق الأخدود القادم من دوري الدرجة الأولى والذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة. ويريد الهلال عبر الأخدود توسيع فارق النقاط على أقرب منافسيه وهو النصر الذي يلتقي أبها أيضاً الليلة. وتقام مباراة الهلال والأخدود اليوم في الأوقات التالية: :

الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية. أي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر. في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود

سيتم نقل مباراة الهلال والأخدود اليوم على قناة SSC الرياضية، والتي تبث بجودة SD مجانية وغير مجانية HD، والتي تبث لمشتركيها وعبر منصة شاهد. ولاستقبال القناة مجانا إليكم ترددها:

القمر الصناعي: عربسات. التردد: 12417. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: .27500 عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الهلال مقابل الأخدود

بعد إعلان نادي الهلال عن إصابة مهاجمه المحترف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وغيابه عن المباريات لمدة ستة أسابيع، فمن المتوقع أن تكون شكوى خورخي جيسوس على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس / ياسين بونو. خط الدفاع: لودي، حسن تمبكتي، كوليبالي، البريك. خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو. خط الهجوم: مالكولم، ميشيل ديجالو، الحمدان.

تشكيل الأخدود أمام الهلال

وفيما يلي التوقعات لتشكيلة الأخدود أمام الهلال اليوم:

حراسة المرمى: باولو فيتور خط الدفاع: حامد المنصور – أندريه بوركا – سعيد الربيعي – كفركفيليا – حسين الزبداني خط الوسط: صالح الحارثي – فلورين تاناسي – المولد – أليكس كويادو خط الهجوم: لياندرو – تاوامبا.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 والقناة الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!