اخبار الرياضة

بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل  . والان الى التفاصيل.

أكد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام أن افتقاره إلى “المرونة” كلفه الهزيمة على أرضه أمام أرسنال في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وتقدم أرسنال 3-0 في نهاية الشوط الأول قبل أن يقاتل توتنهام ليخسر في النهاية 2-3.

وقال بوستيكوجلو: “سمحنا لهم بالوصول بسهولة إلى مرمانا في الشوط الأول، وهذا أمر غير مقبول، ودفعنا الثمن. لم نتمكن من الخروج إلى هنا في الشوط الثاني وعدم تقديم القليل لمشجعينا، لكن في النهاية لا يزال الأمر مخيبًا للآمال للغاية”.
وأضاف: “لا نزال غير مرنين بقدر ما نستطيع، خاصة في اللحظات الانتقالية أو الكرات الثابتة. إنهم فريق جيد وسيعاقبونك إذا لم تظهر القوة التي تحمي فريقك”.

  

بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل

ملاحظة: هذا الخبر بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوستيكوغلو: افتقرنا للمرونة ونشعر بخيبة امل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!