اجتماعيات

المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد ينعى الكردينال مار عمانوئيل الثالث دلّي

الكاتب: admin

المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد
غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو الجزيل الأحترام
المطارنة الاجلاء . الأباء الكهنة والأخوات الراهبات وكل ابناء الكنيسة الكلدانية
ابناء امتنا الكلدانية وكل المسيحيين في العالم
بأسم اعضاء واصدقاء المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا , نقدم تعازينا القلبية بمناسبة انتقال المثلث الرحمات البطريرك الكاردينال مار عمانوئيل الثالث دلي الكلي الطوبى الى الأخدار السماوية , بعد أن خدم كنيستنا الكلدانية وشعبنا الكلداني وكل العراقيين لأكثر من سبعون عاما بقوة وعزيمة ليس لها مثيلا وله مواقف كبيرة ومشرفة في تأريخ كنيستنا وشعبنا , وتحمل الكثير من المتاعب وبالأخص خلال توليه سدة البطريركية والضروف القاهرة التي مر بها شعبنا من خطف وارهاب وتشريد وقتل ولكنه صمد بعزيمة ايمانه وكان متواصلا ومتابعا لكل الأمور رغم حالته الصحية وعمره الكبير .
نسأل الرب أن يسكنه في جناته مع الملائكة والقديسين والشهداء الأبرار وأن يلهم كنيستنا وأمتنا الكلدانية الصبروالسلوان .
 
المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد
الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
4 – 10 – 2014..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.