الحوار الهاديء

المفاوض الإيراني الداهية وخِداع العالم  !

المفاوض الإيراني الداهية وخِداع العالم  !

كان عنوان سخرية اليوم : والله وْجع رأسي من هاي المهذلة ! ولكن غيّرتهُ لإعتبارت موقعية وقِرائية ( لا تسأل ماذا اعني من ذلك ) !

من اكثر الامور التي اوجعت رأسي واعتبرها بالمهاذل والسخرية بعد الحرب على العراق هو ماراثون المفاوضات التي يجريها العالم مع الجمهورية النووية ( لا أعلم إذا كان العالم يضحك عليها أم الإسلامية هي التي تلعب عليه ) !.

مفاوضات استمرت لأكثر من عقد وأُهْدِرت الملايين من الدراهم في ذلك الشأن دون الوصول الى اي نتيجة واضحة للجميع ! كل اربعة ايام يُسافر العشرات من الخبراء العالميين للجلوس في فنادق سويسرا في إنتظار الجمهوري الإسلامي ! عشرات المرات زعل الإسلامي ولم يحضرفيعود الغربي وبكل سخافة وبخفي الحنين الى مضجعه متأملاً ومتوسلاً للسفرة القادمة ( الله ينعل عقولكم العفنة ! مو صْرتُ قشامر ! بَس الغربي وين يعرف شنو معنى القشمر ) ! في االنهاية خرجوا لنا بإتفاق مدتهُ خمسة عشرة سنة لا يسمح للجمهورية بإنتاج الاسلحة النووية ( الجرثومية عادي ) ومن ثم جاء ترامب وانسحب من المعاهدة لأنه ادرك خطأها وخطورتها ( هذاك كان شيطان ) ! لمدة خمسة عشر سنة ايران تحصل على الدعم الغربي وكل ما يتعلق بالتكنلوجيا الاخرى مقابل ان تمتنع الاسلامية من إنتاج القنبة النووية ( المصاريف التي صُرفت من اجل تلك المفاوضات كانت أثمن بكثير من القنبلة نفسها ) ! كيف ستصنع الجمهورية  القنبلة الذرية إن لم تمنحوها لها لا أيها القشامر ! لماذا ايران تعلم ذلك وانتم لا تعلمون به ! اذاً ماجدوى هروعكم كل ثلاثة ايام لفنادق سويسرا لتطلبوا بل تتوسلوا من ايران بعدم صناعة القنبلة التي هي من إنتاجكم ! ما الغرض من كل هذه المسرحية الماراثونية التافهه ! لماذا لا تمنعوا عنها التكنلوجيا الضرورية لإنتاج تلك القنبلة وتنتهي المسرحية ! ألا تعلمون بأن ايران لا ترغب في إنتاج تلك القنبلة ( اصلا حرام وهناك فتوى من الخامنئي بذلك ) إذاً ماهو السر !

السر يُكمن اولاً في جهلكم وغبائكم ، وثانياً دهاء الايراني والضحك على ذقونكم ( والله انتم فعلاً قشامر ) . إيران ضحكت على العالم اجمعه بفرضها عليه هذا الماراثون المقرف والطويل لتحتل من الخلف ( يعني طعنتكم من الخلف ) كل من لبنان وسوريا والعراق واليمن ! إيران ليس لديها اهم من أن تُرفع العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة عليها من اجل الاستثمار في بناء قوة صاروخية ضاربه لترعيب المنطة وتدميره متى ما ارادت ! وقد حصلت عليه فعلاً وهذا كله بسبب غبائكم ( يعني قشامر ) ! إيران لا ترغب غير في ان يُرفع الحصار عنها وتسحب من عيونكم الدعم الوافي لبناء قوة ضاربه تهيمن وتسيطر به على بغداد ودمشق وصنعاء وبيروت وليس تل ابيب ، وقد نجح المفاوض الايراني الداهية في خداعكم الى حدٍ بعيد ! ايران لا ترغب بإحتلال تل ابيب بل كربلاء ونجف ( هي تبحث عن قبور وليس حيفا ) !

عادت المسرحية الماراثونية من جديد وشرط ايران الاول والاخير هو رفع العقوبات عنها لتتوقف عن تركيب التكنلوجيا التي تمنحوها لها على رأس نووي ! إيران الاسلامية لا يهمها من هذه المسرحية والتي تفرضها عليكم بنجاح ساحق غير أن تسمحوا لها وتعينوها في بناء ذراع صاروخي لها يهدد بغداد والخليج . وفي هذا الشأن لا يمكن لكم ان تفرضوا شروطكم عليها ، لأن من حقها القانوني ان تمتلك ذراع صاروخي دفاعي كبقية الدول ( هو دفاعي بالتسمية ولكنه خليجي بالعنوان ) ! كل ماتحتاجه ايران هو حزم او رزمة من المعونات والدولارات لأكمال سيطرتها على المطقة وانتم تهرولون خلفها للقبول بذلك فقط إن امتنعت في صناعة تكنلوجيتكم النووية الى رأس نووي ! الله يسحبكم من گرونكم !

اسرائيل تعي ذلك ، والخليج برمته لا ينام رُعباً ورجفتاً من ذلك الذراع الطويل ،فكيف لكم أن تفرضوا هذا الغباء على الخليج الغني وخسارة اسرائيل القوية من اجل العمامة الإيرانية ! ماهو هذا السر ! إذا لا تستطيعون وبفعل جشعكم وحقارتكم في إيقاف إطالة ذلك الذراع والذي هو الهدف الرئيس لإيران فعلى ماذا ولماذا تتفاوضون ! إلى ان تمنعوها من صناعه تلك القنبلة الوهمية ولمده عقد او ربع قرن ستكون هي قد احتلت المنطقة بفعل ذلك الذراع  الطويل وبعديييييييين !!! بعدها سيكون عقدكم معها قد انتهى ومنحتوها في  كل هذه الفترة المليارات من اوراقكم التافهة ، وبعدها ستعود لشراء تلك القنبلة من سمسار كوري او صيني او حتى روسي  وبالمبالغ التي موّلتوها  لها كل هذه السنين ! شنو راح تبدأوا بعدها مارثون جديد !

اكرر ،  بما إنكم لا تستطيعوا ان تمنعوا إيران من تحقيق اهدافها في بناء ذراع صاروخي طويل في المنطقة والذي هو هدفها الاول والاخير ( مؤقتاً ) وحتى لا تقدرون على منع سماسرتكم الحقراء من تزويدها لا حقاً بالرأس النووي فعلى ماذا تتفاوضون ! والله فكرة !

التفاوض على ماذا ! رفع العقوبات على مَن ! هل ستسمح اسرائيل ودول المنطقة بذاك ! أم الخطة الخمسية لخباثتكم هي اتفاقية سلام في النهاية بين اسرائيل والاسلامية ولتذهب الدول السنية الخليجية للجحيم وطُعم للشيعية ! والله فكرة ! أم تلعبون كل هذه المسرحية لإجبار إسرائيل ودول الخليج في النهاية بشن حرب مدمرة ضد الاسلامية وهل ستقوم الولايات الخبيثة بدعم فتاتها ودلوعتها اللوبية  اسرائيل وحلفاءها من الأبقار الحلوبة أم ستتركهُم لوحدهم يقارعون الذراع الاسلامي الطويل ! الولايات المتحدة ستنهار مباشرة إن تركت اللوبي الصهيوني لوحده فستقوم مجبرة في حمايته .  إذاً على ماذا تتفاوض مع الإسلامية ! لم تبقى غير فرضية واحدة من جَم الفرضيات الساخرة ( كلامي كله سخري وللضحك فلا تكترثوا له ) وهي أن تقوم الجمهورية بهدر كل ثرواتها وتجويع شعبها وخنقه اقتصادياً ولعقود طويلة من اجل بناء ذلك الذراع الصاروخي الطويل ومن ثم  تعليقه ونشره في النهاية على اشجار نخيل احواز ليجف من البخار العالق ! هَم فكرة ! معقولة يكون هذا الذراع الطويل للنشر والتجفيف فقط !!!!

أم إن العالم  وبالأخص الخليج العربي  سيقوم في النهاية بطرد بايدن العجوز ( الخرف ) ويشترون ابو الشعر الخفيف وإيفانكا من جديد ! ومن ثم يقوم ابو الشعر الخفيف بالإنسحاب من جديد من تلك الإتفاقية وفرض عقوبات جديدة ومن ثم………..هاي بعدين نحجي فيها ! إذاًلماذا وعلى ماذا تتفاوضون ! والله انتو قشامر ! فعلاً قشامر !

أم لبايدن العجوز خُطة خمسينية ( نصف قرن ) للقادم في تفعيل شرارة الحرب الإسلامية الإسلامية الباردة من أجل تجفيف كل الابقار الحلوبة ! هل يعتقد العجوز بأن الحليب لم ينتهي بعد من تلك الابقار فعليه إنتاج تلك الحرب الباردة الى أن يُجفف كل الابقار ! وبعدها يحلها الحلال ! والله فكرة . أو يُمكن تكون الخطة الإبقاء على الإسلامية تتآكل فيما بينها والعودة الى تفكيك تركيا الهائجة ! والله هَم فكرة !!!

نصيحة اخيرة الى الجمهورية الاسلامية ( والله خوفاً وتقديراً لكي ولشعبك ) هذه ستكون النهاية ، والغبثاء سيدمرونكم في النهاية وهُم يعلمون جيداً بهشاشتكم الداخلية ، فأي ضربة ليوم واحد فقط لرؤوس اقلامكم سيقوم شعبكم بالباقي ( يعني يُكّمل الباقي ) ولهذا عليكم ان تنتبهوا لذلك والغرب يُراهن على ذلك الوتر الضعيف وهو مُحق في ذلك .  إذاً ما عليكم سوى ان تضحكوا عليهم في هذا المارثون وتحصلوا على مايمكنكم الحصول عليه ومن ثم استثمار ذلك في بناء بلدكم واقتصادكم .   ولكن قبل ذلك ان تضعوا يدكم بيد دول الخليج وتفتحوا معهم جيرة وصداقة إسلامية حقيقية ، وبهذا ستكونون قد ضربتم اكثر من عصفور بحجر واحد ! أما اذا كانت نيتكم فعلاً خبيثة ( حاشاكم ) واحلامكم مريرة فصادقاً سيقومون بدحرجتكم كما يُدحرج الطفل الصغير احجار الدومينو !  صفعة واحدة منهم تفي بالغرض ، وستكون الثانية والثالثة والقاضية من شعبكم المتعطش لتلك الصفعه ! إسألوا المُهَرج ولا تسألوا الحكيم !

ها انا قد نصحتكم ولا عتب يوماً على السخري ! هَم فكرة !

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !

نيسان سمو 22/04/2021

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
عبد الرضا حمد جاسم
عبد الرضا حمد جاسم
2021-04-22 12:56

عزيزي نيسان الورد…ارجو ان تكونوا بخير وتمام لعافية عند سقوط جدار برلين الاوربيين يطوطحون من السكر يم الحايط و الامريكان يرقصون ويشربون والايرانيين مشغولين بشراء ما غلى ثمنه بتراب الفلوس…الصاروخ او المليون ب100 دولار و العالم الراتبه 100 دولار انطوه 100 الف دولار وكل باخرة محملة بما لذ وطاب من انواع الاسلحة الممنوعة وغير الممنوعة ب10 الاف دولار و قيس. لوما يعرفون يتصرفون جان حالهم صار حال العراق ياهو اليجي وينتفه جلاق…عشر سنين مفاوضات ما انطو شي بس ياخذون وبنفس ضحكة جواد ظريف ما تدري يضحك صدك لو جذب ما تدري يضحك عليهم لو يضحك وياهم…. رافقتكم السلامة ودير بالك… قراءة المزيد ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x