اجتماعيات

المغفور لها لينا عادل متي حياوي

الكاتب: admin
بإسم الآب والأبن والروح القدس الإله الواحد آمين
كُل مَن آمن بي وإن مات فسوف يحيا
 

 
بألم بالغ تلقينا نبأ إنتقال المغفور لها المأسوف على شبابها السيدة إيلينا عادل متي حياوي وهي أبنة أخ الشماس هادي متي حياوي حيث فاجأها الموت مساء يوم الأحد 22/7/2013 في تللسقف، وهي في ريعان شبابها ، لقد أختارها الله لتسكن إلى جواره وتترك هذه الحياة الفانية إلى الحياة الخالدة ( لأن أبن الإنسان يأتي في ساعة أنتم لا تنتظرونها ) .
سيقام قدّاس وجنّاز في الدنمارك / مدينة أوغوص عن راحة نفس المرحومة يوم الأحد 28/7/2013 وتقبل التعازي في نفس اليوم من قبل عمّها الشمّاس هادي متي حياوي في قاعة الأخوية في هسله كيركه من الساعة الرابعة إلى السابعة مساءً
صلّوا لأجلها
 
بإسمن الآب والأبن والروح القدس الإله الواحد آمين
” كل من آمن بي وإن مالت فسوف يحيا ”
الأخ عادل متي حياوي المحترم
الأخ نورهان عصام شابا المحترم
بألم كبير وحزن شديد تلقينا النبأ المفاجئ بالرحيل المبكر للمغفور لها المرحومة لينا إلى الأخدار السماوية، لقد تركت في القلب لوعة وفي الأحشاء غصّة، رحيلها المبكر كان له وقعه الكبير على قلوب المعارف فكيف هي قلوبكم أنتم.
تغمد الله الفقيدة المأسوف على شبابها لينا وأسكنها فسيح جناته مع الصديقين والأبرار وألهمكم جميعاً أبنها وزوجها والأهل والمعارف والأصدقاء الصبر والسلوان
نزار ملاخا
ضياء ملاخا / عن آل ملاخا جميعاً في الدنمارك والسويد وأمريكا..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.