اخبار الرياضة

مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كثف المنتخب الأولمبي، اليوم الأربعاء، استعداداته على ملعب مجمع الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمباراة الودية أمام نظيره الياباني، والتي ستقام غدا الخميس على استاد جامعة قطر في تمام الساعة السادسة مساءا. المساء. وحضر التدريب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وعضو الاتحاد ورئيس الوفد غانم عريبي.

وهنأ رئيس الاتحاد الجهاز الفني واللاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم المقبل. وقال: لدينا ثقة عالية في قدرات الجهاز الفني واللاعبين على تقديم مستويات فنية جيدة تمكنهم من الفوز بالمباريات والوصول إلى أولمبياد باريس.

وتضمنت التدريبات تطبيق العديد من مفردات الإعداد، والبنية الهجومية والدفاعية، والتوازن بين الدفاع والهجوم، والتنوع في حركات اللاعبين.

وأدى اللاعب سالم أحمد تدريبا منفردا بعد انضمامه لمنتخب الوطني صباح الأربعاء، ليصل عدد اللاعبين المشاركين في التدريبات إلى 18 لاعبا. ومن المؤمل أن يصل اللاعبين علي جاسم، ومصطفى سعدون، وأحمد المكينزي، وحلو فائق، وحسين عمار، فجر الخميس.

يُذكر أنه تم الاتفاق بين منتخبنا الأولمبي ونظيره الياباني على أن تكون المباراة الودية بينهما مغلقة أمام الإعلام والجمهور، وذلك بناء على طلب المدرب الياباني وموافقة مدرب منتخبنا راضي شنيشيل.

 

مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد من تحضيرات المنتخب الأولمبي العراقي قبل ودية اليابان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!