أخبار العراق

تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادانخفض سعر صرف الدولار أمام الدينار، مساء اليوم الأربعاء، (1 آيار 2024)، مع اغلاق البورصات المحلية في بغداد والمحافظات.وبلغ سعر الصرف صباح اليوم 147250 ديناراً للمائة دولار.وهذه قائمة مسائية لأسعار الصرف للمائة دولار (البيع):بغداد:     145,750 دينارااربيل:     145,700 ديناربصرة:     146,050 دينارانجف:     145,800 دينارموصل:   145,800 ديناركركوك:  145,700 دينارسليمانية:  145,700 ديناريشار الى ان البنك المركزي العراقي، يبيع الدولار بالسعر الرسمي ويبلغ 1320 ديناراً.

 

تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات

ملاحظة: هذا الخبر تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!