اجتماعيات

المطران اندراوس صنا يحتفل بمرور 54 سنة على اسقفيته وبعيد ميلاده 92

الكاتب: اسحق بفرو

 
موضوع: المطران أندراوس صنا يحتفل بمرور 54 سنة على اسقفيته وبعيد ميلاده 92  (شوهد 102 مرات)

ankawa com
مشرفعضو مميز جدا متصلرسائل: 11952

المطران أندراوس صنا يحتفل بمرور 54 سنة على اسقفيته وبعيد ميلاده 92
عنكاوا كوم / ادي شامل / كركوك احتفل سيادة المطران اندراوس صنا بعيد سميه وبمرور 45 سنة على رسامته الاسقفية  باحتفال بالقداس في كابيلا مطرانية كركوك واشترك في الاحتفال راعي الابرشية المطران لويس ساكو والمطران  الزائر بول ديفارج  من الجزائر والاب اسطيفان ربان والشماس الانجيلي شاد شامل وبعض المؤمنين. شكر المطران ساكو الله على النعم التي اسكبها على ابرشية كركوك والكنيسة الكلدانية من خلال المطران اندراوس وتمنى له الصحة والفرح.. وفي المساء بمعية كهنة الابرشية اطفأ الشمعة 91 واشعل الشمعة 92 والى سنين عديدة يا سيد ad moltus annos  المطران صنا من مواليد ارادن سنة 1920، تلقى دروسه الثانوية واللاهوتية في معهد مار يوحنا الحبيب  ورسم كاهنا  سنة 1945  واسقفا لابرشية عقرة سنة 1975  ثم نقل رئيسا لاساقفة كركوك العام 1978  وبقي فيها حتى سنة 2003 حيث تقاعد عملا بالقوانين الكنسية وحاليا يعيش في مطرانية كركوك. ويعرف عنه صوته الرخيم. الرب يباركه ويحفظه سالما بشيخوخة سعيدة.

 

 
تنبيه للمراقب   سجل

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى ” عنكاوا كوم ” يترتب عليه أجراءات قانونية

 

صفحات: [1]  

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.