اخبار مسيحية

المدير العام للدراسة السريانية يلتقي الشاعر زهير بردى في الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 على هامش زيارته كموفد من قبل وزارة التربية للإشراف ومتابعة سير الامتحانات للدراسة الاعدادية في نينوى، التقى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية مع الشاعر والاديب زهير بهنام بردى نائب الامين العام للاتحاد العام للادباء والكتاب العراقيين، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 ايلول 2021 ، في قضاء الحمدانية “بخديدا”.

 تطرق الحديث والنقاش خلال اللقاء حول التعاون المشترك بين المديرية العامة للدراسة السريانية ومكتب الثقافة السريانية في الاتحاد العام للادباء والكتاب العراقيين ، لاقامة المهرجان السنوي التاسع للخطابة والشعر السرياني والذي تعتزم المديرية العامة للدراسة السريانية اقامته في قضاء الحمدانية “بخديدا” وذلك خلال شهر تشرين الاول القادم.

 

قراءة الموضوع المدير العام للدراسة السريانية يلتقي الشاعر زهير بردى في الحمدانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.