اخبار الرياضة

نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد  . والان الى التفاصيل.

يستعد الثنائي البافاري مانويل نوير وتوماس مولر لمواصلة كتابة التاريخ عندما يواجهان آرسنال الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

ويستعد توماس مولر لخوض مباراته رقم 150 في دوري أبطال أوروبا، ليصبح ثالث لاعب يصل إلى هذا الرقم مع نادي واحد، بعد إيكر كاسياس وتشافي. وستكون هذه أيضًا مباراته الـ24 في الدور ربع النهائي للبطولة، وهو رقم غير مسبوق.

في المقابل، إذا شارك مانويل نوير في المباراة وحافظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من تحطيم الرقم القياسي كأول حارس مرمى يحافظ على شباكه نظيفة في 58 مباراة بدوري أبطال أوروبا، متجاوزا جيانلويجي بوفون.

يُذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستقام على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.

نوير ومولر يقتربان من تحقيق إنجاز جديد

  

نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد

ملاحظة: هذا الخبر نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نوير ومولر يقتربان من انجاز جديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!